أخبار عاجلة
*اجتماع طارئ ينهي مشاركة 3 وزراء في فعالية أم درمان*

متابعات: اللحظة نيوز
أم درمان: غادر ثلاثة وزراء بشكل مفاجئ وعلى وجه السرعة فعالية رسمية بمدينة أم درمان، عقب تلقيهم إخطاراً بعقد اجتماع حكومي عاجل يستدعي حضورهم الفوري، وفق مصادر مطلعة.
وجاء الانسحاب المتزامن للوزراء من مقر الفعالية قبل اكتمال فقراتها، في مؤشر واضح على حساسية الملفات المطروحة للنقاش، والتي يُرجح ارتباطها بقضايا ذات أولوية قصوى تتطلب قرارات فورية.
وأوضحت المصادر أن الوزراء توجهوا مباشرة من موقع الفعالية إلى مقر الاجتماع الحكومي، وسط تأكيدات بأن المداولات تتناول ملفات تنفيذية ضاغطة على المستويين الأمني والخدمي، ويتطلب البت فيها مشاركة الأطراف المعنية كافة.
ويعكس هذا التطور طبيعة المرحلة الراهنة التي تمر بها الحكومة، مع تكثيف الاجتماعات الطارئة لمعالجة القضايا الملحة وتسريع وتيرة اتخاذ القرار.




