ختام اعمال الدورات الحتمية لفريق *العمل الاستراتيجي بالمجلس الأعلى للبيئة*

الخرطوم : اميمة حسن
اختتم المجلس الأعلى للبيئة والترقيه الحضريه والريفيه ولاية الخرطوم اليوم أعمال الدورات التدريبية الحتمية لفريق العمل الاستراتيجي بقاعة مجلس البيئة التي نظمتها الإدارة العامة للاستراتيجية بالتنسيق مع إلادارة العامة للتدريب مقدمة للفريق الاستراتيجي بالمجلس الأعلى للبيئة في إطار جهود المجلس الرامية لتطوير الأداء المؤسسي لرفع قدرات العاملين .
وذلك بحضور ممثل الأمين العام للمجلس الأعلى للبيئة الأستاذ عصام الأمين ومدير الإدارة العامة للاستراتيجية دكتورة سلوى حسن قطبي، ومدير إدارة التطوير الإداري والجودة والتدريب الأستاذة وسام احمد عباس ومدراء الإدارات العامة والفرعية ، باشراف الأمين العام للمجلس الأعلى للاستراتيجية والمعلومات ولاية الخرطوم دكتور عصام بطران.
وقدم مدير إدارة التخطيط والسياسات بالمجلس الأعلى للاستراتيجية والمعلومات ولاية الخرطوم بروفيسور ابو القاسم السنوسي التطبيق العملي لإعداد مصفوفة الخطة التشغيلية واعداد مصفوفة تقرير الأداء الاستراتيجي، مستعرضا النماذج العمليه لمصفوفة المشروعات وفقاً للتمويل والأنشطة المخططة للمشروع ومؤشرات القياس، وتم تحقيق الأهداف المرجوه من الدورة التدريبية على أرض الواقع، وفي الختام تقدم فريق الإدارة الاستراتيجية لمجلس البيئة بالشكر للبروفيسور ابو القاسم السنوسي على المجهودات التي قدمها لفريق العمل.
المصدر :إعلام مجلس البيئة
الإثنين22 /يونيو /2026م




