*قطار الشوق وعودة الأمل والجهد المتواصل٠٠٠٠٠ احلام يوسف (تكتب)*

متابعات: اللحظة نيوز
في إطار التواصل والتفاعل مع الجهود التي تقوم بها لجنة الامل للعودة الطوعية.ضمن برنامج العودة للديار
قام الاستاذ الشيخ النذير المحامي رئيس الهيئة القومية الشعبية للتنمية والإعمار بزيارة لمحطة رمسيس للقطار للوقوف والاطمئنان علي الجهود التي تبذلها لجنة الامل برئاسة المهندس محمد وداعة بالتعاون مع لجنة العودة الطوعية بديوان. الزكاة برئاسة الدكتور الامين. علي عبد القادر
وقد شاهدنا ووقفنا علي الجهود والتنظيم الذي بذل في تسيير القطار الثاني لديوان الزكاة بعدد 1200راكب وانعكس ذلك في انسياب العمل بسلاسة ودقة مما كان له اثر في وجوه الركاب الذين لم يتكبدوا أي مشاق او معاناة منذ دخولهم محطة القطار الي مغادرتهم وفيهم المريض والكبير في السن والاطفال وكان يشرف ويتابع ذلك مباشرة المهندس محمد وداعة والدكتور الامين علي عبد القادر
وقال المهندس محمد وداعة عبارة جسدت حجم الجهد الذي بذل في التنطيم والمتابعة
(الزول الما عرقان ما زولنا)
ويقف خلف كل ذلك أعضاء لجنة الامل وهم الاستاذ عاصم البلال الطيب نائب رئيس لجنة الامل والمستشار محمد عباس مسؤول القطاع الفئوي. والمناطقي والمحامي منتصر عوض المستشار القانوني للجنة والاستاذ منتصر عثمان السكرتير التنفيذي للجنة والمستشار محمد صلاح والاستاذ ماهر الزين رئيس
لجنه النقل والاستاذة .نهي محمد ابراهيم والمستشار حسن خالد .والشاعرة والاعلامية احلام يوسف عبدالله. واخرين
شكرا لجنة الامل للعودة الطوعية
شكرا ديوان الزكاة
ومن لايشكر الناس لايشكر الله
الأربعاء 24/يونيو 2026
المكان محطة القطار رمسيس



